الرد من عرب شات شاتنا على الحثالة والشحادين
lol
.
.
.
.
.
.
برنس يا حمار أنت بعت صداقتنا عشان أكمن بنت أصلاً بكرة بيزهقو وبيختفو وأنت بتطلع بسواد الوجه لانك غبي
وتكذب على لساني وتقول أني كنت أحكي عنك مع أني كنت دايماً في صفك ودايماً أساعدك بس أنت كلب وعديم الأصل
على كل حال رح احطك في حجمك الطبيعي يا هلفوت يا شحاد يا زبالة أنت ولي معك
من يومين اجيت تشحد 2 دولار أنت ومهدي العبيط عشان تشترو سرفير هلأ فكرت حالك صار عندك سايت جد انك حمار ومغفل
من ألي دفع عنك ال-10 دولار لعمر الباكستاني مشان المفتاح تفعل الشات ؟؟ كنت أنا
مين ألي كنت ديماً تجيلو لم ما تعرف تعمل smilyes ؟؟ كنت دايماً أنا
من ألي كنت تترجاه يضربلك سايت حجازي عشان عنده ناس أكتر من عندك ؟؟
مين ألي كان دايماً يشجعك مشان تعمل جو في السايت تاعك ويضلو مفتوح ؟؟
لأني كنت اعتبرك صديق وهلأ بعتبرك كلب وخسيس
حتى إسم السايت بتقلدني فيه هههه
روحو تعلمو يا حمير كيف تجيبو ناس على السايت مش تسرق ناس من عند شات تاني


No comments:
Post a Comment
Thank you .. www.chatna.us